من هي خلود الخميس

الكاتب: ولاء الحمود -
من هي خلود الخميس

من هي خلود الخميس.

 
خلود الخميس هي مواطنة من المملكة العربية السعودية ومن مواليد مدينة تبوك، وتعمل خلود الخميس في مهنة الطبيب، وانشهرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة عبر مختلف مواقع الانترنت واصبح عدد كبير من النشطاء يتداولون اسم الدكتورة خلود الخميس.
 
حصلت خلود الخميس على درجة الدكتوراه في احدى الجامعات في الولايات المتحدة الامريكية في العام 2018، وعملت في العديد من المناصب ابرزها محاضرة في الكلية الجامعية في مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية وشغلت العديد من المناصب.
 
تعيين الدكتور خلود الخميس أمين عام في منطقة تبوك
اعلنت الحكومة في المملكة العربية السعودية في الايام السابقة عن 10 وظائف خاصة بالنساء في ديوان المملكة العربية السعودية، وتعتبر هذ1ه الوظائف هي النادرة ولأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه الوظائف هي تعيين الدكتورة خلود الخميس امين عام في منطقة تبوك، وتفاعل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع خبر تعيينها في هذا المنصب.
 
اعلن وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود عن تعيين خلود الخميس في منصب امين عام في محافظة تبوك، وتعتبر هذه المرأة التي شغلت هذا المنصب للمرة الاولى في تاريخ المملكة العربية السعودية، وشغلت هذا المنصب بعد العديد من الشهادات التقديرية والانجازات التي حققتها الدكتورة خلود الخميس.
 
شارك المقالة:
62 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook