من هي ريم عبدالله ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هي ريم عبدالله ؟

من هي ريم عبدالله ؟.

 
الممثلة ريم عبدالله هي سعودية الجنسية من مواليد عام 20 فبراير 1987، تبلغ من العمر الآن 33 عاما، وإسمها الحقيقي هو نورة بنت ثقل بن سعود العتيبي” كان بروزها في عالم الفن من خلال مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش، في موسمه الرابع عشر، بمشاركة كل من ناصر القصبي وعبدالله السدحان بالعام 2006، ومع بروزها وشهرتها في عالم الفن، شاركت في التمثيل لما يقارب من 30 مسلسل.
 
ولها العديد من المشاركات في الأفلام والمسرحيات، إلى أن أصبحت صاحبة الأدوار الرئيسية لمسلسل العاصوف، ولغاية الآن أصبحت من الممثلات المشهورات في الوسط الخليجي، ولها محبة كبيرة من عشاق الدراما السعودية.
 
من هو زوج ريم عبدالله
هناك الكثير من المعلومات التي يهتم لها المتابعين للممثلة ريم العبد الله، وهنا أهم الأسئلة التي يحتاج جوابا لها المتابعين وعشاق الدراما الخليجية التعرف على من هو زوج ريم عبدالله، وخاصة بعد تغريدتها بصورة وهي مغطاة بعقد من الذهب، وايضا صورة تغطي كامل جسمها بالذهب، وتردد بالعام 2019 أن ريم عبدالله طلقت من زوجها وتزوجت من زوج آخر، وكان زواجها الأول قبل دخولها إلى عالم الفن والتمثيل، وهنا بالنسبة إلى اسم زوج ريم عبدالله.
 
فهناك الكثير من الشائعات حول زواج ريم عبدالله، وقيل أنها تزوجت قبل انضمامها إلى عالم الفن، ولكن بعد شهرتها الكثير ينتظرون زواجها، وانتشر خبر أن ريم عبدالله تزوجت من رجل سعودي، وآخرين قالوا أنها ارتبطت بشاب من الإمارات،؟ وما بين هذا وذاك لم تعلق ريم عبدالله على الأمر بالنفي أو الحقيقة.
 
ولغاية الآن لا يعرف هل ريم عبدالله متزوجة أم لا، وهو الغموض السائد في حياة الفنانات، بعد أن أصبحت حياتهم مليئة بالأسرار، وخاصة بسبب زواجهن المتكرر من الأثرياء وسرعة طلاقهن.
 
أهم مسلسلات ريم عبدالله
هنا يمكن أن نتعرف على أهم المسلسلات التي شاركت فيها الممثلة ريم عبدالله ومن خلالها اكتسبت الكثير من الشهرة، حتى أصبحن من أهم الفنانات في كافة المواسم وخاصة في شهر رمضان المبارك وهنا إليكم مسلسلات ريم عبدالله وهي من تحدثنا عن زوج مريم وهي التالية:
 
عمشة بنت عماش
بيني وبينك- الجزء الثاني، الجزء الثالث عام 2009 والرابع 2010
العاصوف الجزء الثاني عام2019
عندما يكتمل القمر
طاش ما طاش- طاش 15
طاش ما طاش- طاش 16
طاش ما طاش- طاش 17
كلام الناس- الجزء الثالث
هوامير الصحراء- الجزء الرابع
الساكنات في قلوبنا- حلقات منفصلة
مزحة برزحة
أسوار 2
أيام السراب
عطر
عذاب
من الآخر
سيلفي 2
سيلفي 3
وجدة
شير شات
رعود المزن
من عيوني
حيتان وذئاب
وعد لزام
قلب أبيض
جاري يا حمودة
كلنا عيال قرية
شهرة ريم عبدالله
كانت الشهرة الكبير لريم عبدالله في العام 2007، بعد أن شاركت أهم الممثلين في هذه الفترة، ومن ثم أصبحت معروفة بشكل كبير في الخليج العربي، ومسلسلاتها وظهورها كبير جدا، وكان أهم الأعمال لديها هي بمشاركة أهم الفنانين مثل الممثل ناصر القصبي، والممثل عبدالله السدحان بالعام 2007، ومن هنا اجتاحت الكثير من الأفلام والمسلسلات للفنانة ريم عبدالله.
 
هذه هي أهم المعلومات عن الفنانة والممثلة ريم عبد الله، وتعرفنا على حقيقة من هو زوج ريم عبدالله، بسبب الشائعان الكبيرة التي انتشرت على زواج الممثلة ريم عبدالله، ولكن الأمر يبدو انه ليس حقيقي، وهناك من يقول أن زواج ريم عبدالله حقيقي ولكنها لا تحب أن تشارك جمهورها بهذا الأمر، ومنهم من يقول أن بشرط الزواج كان عدم الإفساح عن زوج ريم عبدالله الجديد، ولكن الحكاية تبقي في الكتمان حتى يتم خروج ريم عبدالله لتنفي صحة الخبر أو تصدقه.
 
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook