من هي فرح اكبر المقتوله

الكاتب: رامي -
من هي فرح اكبر المقتوله
"من هي فرح أكبر المقتولة، مقتل المغدورة الشابة الكويتية فرح أكبر حادثة سيئة حدثت وأضجت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم قتلها على يد مواطن كويتي، وأثارت هذه الجريمة مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من الأشخاص يتساءل حول الجريمة وما هو سبب القتل وما الذي دفع المواطن الكويتي بالقيام بهذه الجريمة، وهنا في موقعنا سوف نزودكم حول المعلومات اللازمة حول من هي فرح أكبر، وماذا حدث لها، لذا تابعوا معنا في السطور القادمة لنوافيكم بكافة المعلومات المتوافرة لدينا.

من هي فرح أكبر المقتولة

فرح حمزة أكبر هي مواطنة كويتية، من مواليد عام 1989، وأقدم المتهم على اختطافها هي وطفلتين، 5 و6سنوات، وقد تلقت وزارة الداخلية أمس بلاغاً من شقيقة الضحية يطالب بالبحث عن أختها، وذلك لان المجرم كان يهددها لمدة عام كامل بالقتل وتم اخبارا لجهات المسؤولة سابقاً لكنها لم تتخذ أي إجراءات أمنية.

وبعد أن تم اختطافها من قبل القاتل في منطقة صباح السالم، والذي قام بطعنها بضربة مباشرة في القلب وكان ذلك أمام ابنتها، ثم أوصلها إلى مستشفى العدان وتركها هناك قبل هروبه.

وقد أفادت وزارة الداخلية الكويتية مساء الثلاثاء، بأنها ضبطت مرتكب الجريمة بعد أن ""خطف مواطنة من مركبتها وذهب بها إلى جهة غير معلومة""، قبل أن يعترف ""بتسديد طعنة واحدة في صدر للمجني عليها"" تسببت في وفاتها لاحقاً."
شارك المقالة:
97 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook