من هي مرام عبدالعزيز؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هي مرام عبدالعزيز؟

من هي مرام عبدالعزيز؟.

 
معلومات عن مرام عبدالعزيز الممثلة السعودية
الممثلة مرام عبدالعزيز هي ممثلة سعودية وجنسيتها سعودية وهي الان مقيمة فى الإمارات العربية المتحدة منذ فترة كبيرة، ومولودة فى مدينة القصيم وهي من مواليد 1988 وعمرها الان 33 عاما، لها الكثير من المسلسلات الخليجية، وهي من أهم الممثلات فى الخليج العربي، وتم توجهها الى الفن والتمثيل فى عمر آل 18 عاما وكانت بدايتها المسرح السينمائي، وبعد اكتشاف موهبتها تم دخولها فى ادوار عديدة فى أكثر من مسلسل خليجي.
 
تغريده مرام عبد العزيز التي اغضبت السعوديين
الممثلة السعودية مرام عبدالعزيز اغضبت السعوديين من خلال تغريده احتقرت بها المساجين السعوديين المخليين بالأمن، ووصفتهم بأنهم أحقر من الفئران والجرذان ويجب محاسبتهم من خلال عمل الاختبارات الطبية عليهم وهذه التغريدة اعتبرت تقليل من الإنسانية وأنها تغريده غير محترمة وغير إنسانية من مرام عبدالعزيز.
 
التغريدة التى أطلقتها هي ” لو كان الأمر فى يدي، كان جميع اللي يلقي القبض عليهم ومنهم بوجه خاص في القضايا التى تمس الأمن، ما أسجنهم فى سجن واخسر عليهم شرب واكل وتأهيل بعد، ولكن يمكن الاستفادة منهم من خلال جعلهم حقل تجارب للأدوية الجديدة، بدل ما استخدم الفئران والجرذان الى ما تسبب أي أذي لنا”.
 
مطالبات بسحب الجنسية السعودية من مرام عبدالعزيز
بعد أن قامت بتغريدها المستفزة من قبل مرام عبدالعزيز الممثلة السعودية، طالب السعوديين بضرورة محاسبة مرام عبدالعزيز على تغريدتها التى قللت واحتقرت جميع السعوديين، وكانت المطالبة بضرورة سحب الجنسية السعودية منها وحبسها لتأديبها واحترام السجناء وإرجاع عقلها لرأسها.
 
والاستفزاز أصبح اكبر بعد أن أطلت بتغريده أخري تبين أنها ما هي مجنونة ومصرة على موقفها من عمل تجارب على السجناء المخلين بالأمن فى السعودية مع أنها موجودة فى الإمارات منذ فترة كبيرة، وطالبها الكثير أن تكون حقل تجارب بدلا من الجرذان وقالت أنا أصلا إذا مت، تبرعت بجميع أعضائي للتجارب.
 
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook