من هي هيفاء الوهيبي ؟

الكاتب: ولاء الحمود -
من هي هيفاء الوهيبي ؟

من هي هيفاء الوهيبي ؟.

 
هيفاء الوهيبي هي مدونة سعودية الجنسية عمرها فى الثلاثينات، تسكن فى مدينة الرياض وهى ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدم الكثير من الوصفات للأكلات المتنوعة وتقدم الكثير من الأشكال الحديثة فى أعداد الأكلات المتنوعة وهذا نراه من خلال حساباتها على سناب هيفاء الوهيبي أو وانستقرام هيفاء الوهيبي أو تويتر.
 
اخذ اسمها يكبر أكثر وأكثر مع إتاحة خدمة توصيل وصفاتها للأكلات الى البيوت فى ضل انتشار فيروس كورونا وأصبح التوصيل الى البيوت على حسب الطلب من خلال حساب يفاء الوهيبي الرسمي ويتم الشراء منها ويقوم الزبائن بتنزيل ما اشتروه منها من خلال السناب أو تويتر وانستقرام الخاص بهيفاء الوهيبي ويكتب على الصورة وصفة من هيفاء الوهيبي.
 
سناب هيفاء الوهيبي
وهنا يمكن متابعة كل الأمور التى تقوم بتنزيلها هيفاء الوهيبي والطلب من خلال مراسلتها على السناب شات وهناك الكثير من سناب هيفاء الوهيبي وهمية ولكن هنا يمكن الحصول على سناب هيفاء الوهيبي الرسمي للتعرف على الوصفات والفيديوهات والاستعلام عن مكونات بعض الوصفات الخاصة، وهنا سناب هيفاء الوهيبي (Haifa ( Haifa_alw.
 
انستقرام هيفاء الوهيبي أنستا
ولكي يتم متابعة كل جديد عن هيفاء الوهيبي أيضا يمكنكم متابعتها على وانستقرام هيفاء الوهيبي وهي تنشر كافة الوصفات على حسابها على وانستقرام هيفاء الوهيبي أنستا وخاصة شاورما هيفاء الوهيبي التى أتاحتها لمتابعتها وطلبها فى ضل الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا ولكي تدخلوا على وانستقرام هيفاء الوهيبي من هنا haifa_a_w.
 
وتقوم أيضا هيفاء الوهيبي بإتاحة الإعلانات على حساباتها وخاصة للمطاعم والفنادق فى السعودية للترويج الى سمعة المطاعم وعرض آخر الأكلات والوصفات الجديدة للمطاعم، كما أنها تقوم بأعداد أشهي الأطباق وعرضها لمتابعيها وتقديم كل ما يتم طلبه من زبائنها.
 
شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook