منصة أبشر للتوظيف

الكاتب: رامي -
منصة أبشر للتوظيف
منصة أبشر للتوظيف، تتيح المملكة العربية السعودية لمواطنيها العديد من الخدمات الإلكترونية عبر مختلف المنصات لتيسير قضاء حوائجهم ومعاملاتهم، ومن أهمها منصة أبشر للتوظيف، وهي منصة رسمية تابعة لوزارة الداخلية تعلن من خلالها عن الوظائف العسكرية المتاحة وعن المقبولين وشروط ومواعيد التقديم. كيف ذلك؟ وماهي الخطوات والشروط؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا.

 

طريقة التقديم على الوظائف العسكرية عبر موقع أبشر للتوظيف

إذا كنت من الخريجين ولديك الرغبة بالتقدم لأحدى الوظائف العسكرية الشاغرة، فمنصة أبشر للتوظيف جاهزة لمساعدتك وفق الخطوات التالية:

سجل الدخول في الموقع الرسمي للمنصة عبر هذا الرابط.
اختر تبويب “الوظائف المتاحة” واختر الوظيفة التي تريد التقديم عليها.
تظهر الشروط اللازمة للوظيفة والتخصصات المطلوبة.
اضغط على تقديم طلب، فتظهر واجهة تحوي المسميات الوظيفية المتاحة وبجانب كل منها تاريخ بدء وانتهاء التقديم.
اختر المسمى الوظيفي المراد التقدم له، لتظهر مجموعة من الشروط والأحكام وافق عليها ثم اضغط “تقديم طلب”.
تظهر نافذة أدخل عبرها البيانات الرئيسية المطلوبة (كرقم الهوية وتاريخ الميلاد والطول والوزن ومنطقة الأصل ومنطقة السكن والعنوان وجنسية الأم واسم أحد الأقارب). بعد ذلك اضغط زر “التالي وحفظ”.
تظهر واجهة أخرى فيها حقول تحتاج للتعبئة كالجهة التعليمية وسنة التخرج والمعدل ونوع الدراسة وغيرها، بعد استكمال البيانات اضغط “حفظ بيانات المؤهل”، ونتيجة ذلك يظهر في القسم السفلي من الصفحة قسم جديد اختر منه زر “عرض وحفظ”.
في الختام تظهر نافذة تحوي ملخص معلومات المتقدم وبياناته الشخصية وبأسفلها زر “تقديم الطلب” اختر هذا الزر وكلمة “نعم” على رسالة تأكيد التسجيل التي تظهر، فتبرز عبارة “تم التقديم إلى الوظيفة بنجاح” ويعرض رقم الطلب. وفي نفس الوقت تصل رسالة نصية للجوال تحوي رقم الطلب لاستخدامه لاحقًا عند الاستعلام.
شارك المقالة:
103 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook