منيو كنتاكي السعودية الجديد 2021 وطريقة الطلب

الكاتب: رامي -
منيو كنتاكي السعودية الجديد 2021 وطريقة الطلب
محتويات المقال

منيو كنتاكي السعودية 2021
أسماء وجبات كنتاكي السعودية أفراد + وجبات عائلية
وجبة سوبريم ميل
وجبة دبل تويستر
وجبة سوبريم تويست
منيو كنتاكي السعودية وجبات عائلية
وجبة سوبريم بوكس
وجبة دبل راب كومبو
وجبة دبل راب بوكس
وجبة فايري تويستر بوكس
وجبة فايري تويستر
ساندويتش فايري تويستر
وجبة سوبر دينر
وجبة دينر كريسبي ستريبس
وجبة مايتي زنجر بوكس
وجبة تويستر
وجبة بوكس ماستر
وجبة دينر ميل
وجبة تويستر بوكس دجاج
وجبة زنجر
وجبة الروبيان بوكس
وجبة زنجر بوكس كومبو
وجبة تشيكن فيليه
وجبة بيج فيلر
وجبة زنجر سوبريم الروبيان
كيفية طلب وجبات كنتاكي أونلاين
رقم كنتاكي السعودية الموحد

نقدم لك في هذا المقال منيو كنتاكي السعودية ، يندرج مطعم كنتاكي ضمن قائمة أشهر وأكبر سلاسل المطاعم للوجبات السريعة على مستوى العالم، كما أنه يحتل الترتيب الثاني في قائمة أكبر المطاعم العالمية في تحقيق الأرباح والمبيعات، ويعود تاريخ تأسيس هذا المطعم إلى عام 1952م على يد هارلاندساندرز الذي يمثل الأيقونة الشهيرة لشعار المطعم، وقد تأسس المقر الرئيسي للمطعم في ولاية كنتاكي وتحديدًا في مدينة لويفيل.

وقد اكتسب كنتاكي شهرة كبيرة كعلامة تجارية في تقديم وجبات الدجاج المقلي عقب توسعه وانتشار فروعه خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ففي السبعينات من القرن الماضي بدأت تنتشر الكثير من الفروع له في العديد من دول العالم العربي أبرزها: الأردن، مصر، البحرين، السودان، فلسطين، قطر، أما عن فرع السعودية ففي السطور التالية من موسوعة يمكنك الإطلاع على قائمة أسعار الوجبات في هذا المطعم.

منيو كنتاكي السعودية 2021

يرجع السبب الرئيسي وراء شهرة مطعم كنتاكي المذاق المميز في وجبات الدجاج المقلي التي يقدمها حيث يعد هذا المطعم الأشهر على مستوى العالم في تقديم وجبات الدجاج المقلي والمقرمش، وفيما يلي نعرض لك قائمة الأسعار في كنتاكي السعودية:

أسماء وجبات كنتاكي السعودية أفراد + وجبات عائلية
وجبة سوبريم ميل

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش فيليه أو زنجر، إلى جانب البطاطس المقلية ومشروب البيبسي، وسعر الوجبة يصل إلى 28 ريال.

وجبة دبل تويستر

تعد هذه الوجبة إحدى العروض الحالية التي تقدمها مطاعم كنتاكي، وتتكون الوجبة من 2 ساندويتشتويستر سواء فايري أو حار أو عادي على حسب الطلب، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 23 ريال.

وجبة سوبريم تويست

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش فيليه سوبريم أو دجاج زنجر، وساندويتش تويستر، إلى جانب بطاطس مقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 27 ريال.

منيو كنتاكي السعودية وجبات عائلية
وجبة سوبريم بوكس

تتضمن هذه الوجبة ساندويتش فيليه سوبريم أو دجاج زنجر، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، بالإضافة إلى سلطة كول سلو، وسعر الوجبة يصل إلى 31 ريال.

وجبة دبل راب كومبو

تشتمل هذه الوجبة على دبل راب ساندويتش، إلى جانب البطاطس المقلية ومشروب غازي، ويصل سعر الوجبة إلى 30 ريال.

وجبة دبل راب بوكس

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش دبل راب، إلى جانب قطعة واحدة من الدجاج المقلي، بالإضافة إلى البطاطس المقلية وسلطة كول سلو والمشروب الغازي، وسعر هذه الوجبة يصل إلى 32 ريال.

وجبة فايري تويستر بوكس

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش فايري تويستر، إلى جانب قطعة واحدة من الدجاج المقلي، بالإضافة إلى البطاطس المقلية ومشروب البيبسي وسلطة الكول سلو، وسعر الوجبة يصل إلى 27 ريال.

وجبة فايري تويستر

تتكون هذه الوجبة من ساندويتس فايري تويستر مع البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة: 23 ريال.

ساندويتش فايري تويستر

وتتكون هذه الوجبة من ساندويتس به قطعتين من دجاج الكرسبي ستربس مع الخس والطماطم وصلصلة المايونيز الحارة، والسعر يصل إلى 12 ريال.

وجبة سوبر دينر

تتكون هذه الوجبة من 4 قطع من الدجاج المقلي، إلى جانب قطعة من الخبز مع البطاطس المقلية مع سلطة الكول سلو والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 31 ريال.

وجبة دينر كريسبي ستريبس

تتكون هذه الوجبة من 4 قطع من دجاج كريسبي ستريبس، إلى جانب صلصة الشيدر والباربيكيو، بالإضافة إلى البطاطس المقلية والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 27 ريال.

وجبة مايتي زنجر بوكس

تتكون هذه الوجبة من ساندويتس مايتي زنجر، إلى جانب قطعة من الدجاج المقلي والبطاطس المقلية والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 34 ريال.

وجبة تويستر

تتضمن هذه الوجبة ساندويتش تويستر سواء عادي أو حار، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 22 ريال.

وجبة بوكس ماستر

تشتمل الوجبة على ساندويتش يتكون من صدور فيليه الدجاج مع شرائح الطماطم والخس، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 29.50 ريال.

وجبة دينر ميل

تتكون الوجبة من 3 قطع من الدجاج المقلي، إلى جانب سلطة الكول سلو مع البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 28 ريال.

وجبة تويستر بوكس دجاج

تتكون الوجبة من ساندويتش تويستر وقطعة واحدة من الدجاج المقلي، إلى جانب سلطة الكول سلو والبطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 26 ريال.

وجبة زنجر

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش فيليه أو زنجر، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 28 ريال.

وجبة الروبيان بوكس

تتكون هذه الوجبة من 10 قطع من روبيان زنجر، إلى جانب البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والمشروب الغازي و2 صوص، وسعر الوجبة يصل إلى 38 ريال.

وجبة زنجر بوكس كومبو

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش زنجر مع قطعة من الدجاج، إلى جانب البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والمشروب الغازي، وسعر الوجبة يصل إلى 32 ريال.

وجبة تشيكن فيليه

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش تشيكن فيليه، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 28 ريال.

وجبة بيج فيلر

تشتمل هذه الوجبة على ساندويتش بيج فيلر، إلى جانب البطاطس المقلية والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 29.50 ريال.

وجبة زنجر سوبريم الروبيان

تتكون هذه الوجبة من ساندويتش زنجر سوبريم روبيان مع البطاطس المقلية والمشروب الغازي، والسعر يصل إلى 27 ريال.

ويمكنك طلب الوجبة من خلال الدخول على رابط الوجبات الفردية من الموقع الرسمي لكنتاكي السعودية، كما يمكنك رؤية الوجبات الأخرى عبر هذا الرابط.

كيفية طلب وجبات كنتاكي أونلاين

تتيح لك كنتاكي السعودية طلب الوجبات إلكترونيًا من خلال الخطوات التالية:

في الخطوة الأولى يتم الدخول على موقع كنتاكي السعودية.
في الخطوة التالية انقر على أيقونة “تسجيل الدخول”، ثم ادخل البريد الإلكتروني، ثم كلمة المرور، ثم انقر على مربع “ابقيني متصل”، ثم اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
من الصفحة الرئيسية حدد الوجبة التي ترغب في شرائها إما من قائمة العروض أو الوجبات لشخص واحد، أو الوجبات الجماعية للمشاركة، أو الأطباق الجانبية والحلويات.
في الصفحة التالية اضغط على أيقونة “طلب” في الوجبة التي حددتها.
في صفحة الطلب حدد نوع المشروب الغازي والأطباق الجانبية، ومن ثم انقر على خيار “عرض العربة”.
سيعرض لك الموقع في الصفحة التالية تفاصيل الطلب إلى جانب الأسعار شاملة رسوم التوصيل، وعقب مراجعة الطلب اضغط على أيقونة “اطلب الآن”.
ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة المعلومات وفيها تدخل البيانات المطلوبة من الاسم الأول والاسم الأخير، ثم ادخل رقم الجوال والبريد الإلكتروني.
ادخل بعد ذلك بعد ذلك بيانات العنوان من تحديد اسم المدينة، ثم اسم المنطقة، ثم ادخل العنوان، ثم حدد طريقة التوصيل سواء بالملامسة أو ترك الطلب عند الباب.
 انقر بعد ذلك على أيقونة “الشروع في الدفع” في يسار الصفحة، ومن ثم يتم الانتقال إلى مرحلة الدفع لاستكمال الطلب.
رقم كنتاكي السعودية الموحد

يمكنك طلب الوجبة من خلال الاتصال على الرقم الموحد: 920021111، وهو الرقم الذي يمكنك الاتصال بهمن مختلف مدن المملكة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لك منيو كنتاكي السعودية حيث استعرضنا لك فيه وجبات الفرد الواحد، إلى جانب كيفية طلب الوجبات أونلاين عبر الموقع الرسمي، فضلاً عن الرقم الموحد لكنتاكي السعودية الذي يستقبل الطلبات من كافة مدن المملكة.
شارك المقالة:
313 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook