مواصفات برج الأسد

الكاتب: وسام ونوس -

مواصفات برج الأسد.

 

يتمتع مواليد برج الأسد بطبيعة وشخصية مميزة فهم يمتلكون هالة خاصة بهم ويبرزون بسهولة في الأماكن المتواجدين فيها بشخصيتهم الإجتماعية والقوية واسلوبهم الراقي واللبق ويمكن التعرف بسهولة على مولود برج الأسد عندما تقابله للمرة الأولى فهو الشخص الأكثر غرور والأكثر ثقة بالنفس كما يمتلك شخصية قيادية ويسعى إلى السيطرة على كافة مراحل المقابلة ويوجه مجريات الحديث وفق رغباته وأهوائه الشخصية كما يمتلك العديد من أساليب الإقناع والتأثير ولا يتراجع عن وجهة نظره وآرائه الخاصة حتى آخر المقابلة.

 

المواصفات الشكلية لبرج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بأكتاف عريضة وجسم متوازن وتميل ملامح الوجه الخاصة بهم إلى الوضوح والجاذبية ويمتلكون عينين ساحرتين فهم يجيدون التعبير عما بداخلهم من خلال نظراتهم الثاقبة والمعبرة التي تضفي بالحنان في أوقات الحب وتشعل بالنيران في أوقات الغضب ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الأسد بالشمس لذلك فهم يبدون أكثر إشراقاً وتفاؤل من غيرهم كما تميل ملامح وجوههم إلى البراءة والوضوح.

فيما يغلب تأثير كوكب المشتري على مواليد العشرية الثانية من برج الأسد لذلك فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة كما يتميزون بسعة الإدراك وسرعة التركيز فيما ينعكس تأثير كوكب المريخ على مواليد العشرية الثالثة من برج الأسد لذلك فهم يتميزون بالصرامة والجدية ويتمتعون بشخصية قوية وحازمة تغلب على كثير من آرائهم وقراراتهم ويتصفون بالمسؤولية.

 

المواصفات الشكلية لرجل برج الأسد

يتميز رجل برج الأسد بشخصيته القوية والمميزة فهو رجل اجتماعي يميل دائماً إلى الاختلاط بالآخرين كما يتميز بشخصيته الطموحة والمسيطرة فالرجل الأسد لا يقبل انتقاد أفكاره ووجهات نظره لأنه يكون على قناعة دائماً بآرائه وتشتمل شخصية الرجل الأسد على الكثير من الجوانب المرحة والمثيرة فهو رجل محب للحياة ويسعى دائماً من أجل تحقيق سعادته ولا يتردد في القيام بأى شيء من أجل ذلك.

 

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الأسد رأس كبير وعنق مستدير ويتميز بشعره الغزير والمموج وتميل ملامح وجه إلى النضوج والإشراق حيث تتغلب عليه الإبتسامه في الكثير من الأوقات ويتمتع الرجل الأسد أيضاً بشفاه غليظة وذقن مستدير وأنف بارزه.

 

المواصفات الشكلية لأنثى برج الأسد

تمتلك إمرأة برج الأسد شخصية قوية فهي امرأة جميلة وجذابة تستطيع جذب الانتباه ولفت النظر إليها بسهولة نظراً لشخصيتهم اللبقة وأسلوبها الدبلوماسي كما تتميز بجاذبيتها وأنوثتها الطاغية فهي تهتم كثيراً بأناقتها ومظهرها الخارجي وعاطفياً تمتلك المرأة الأسد شخصية غيورة متطلبة في الحب فهي ترغب دائماً في سماع كلمات الحب والغزل من الشريك.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج الأسد جبهة نافرة وعالية تعبر عن ثقتها بنفسها كما تتميز بجسمها الرشيق والمنحوت فهي تهتم كثيراً بأداء وممارسة التمارين الرياضية وتتمتع بذقن بارز وظََهر عريض وعينان واسعتان معبرتان فهي تنبض بالحياة في جميع نظراتها.

 
 
 

 

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook