موعد تنزيل رواتب التأمينات الاجتماعية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
موعد تنزيل رواتب التأمينات الاجتماعية في السعودية

موعد تنزيل رواتب التأمينات الاجتماعية في السعودية.

 

حتى الان لا توجد اي اخبار رسمية بشان متى تنزل رواتب التأمينات الاجتماعية 1441، حيث ان وزارة التمنية الاجتماعية لم تعلن عن موعد نزول الرواتب ولكن من المتوقع ان تكون خلال الايام القليلة القادمة، لذلك يجب ان تبقوا على اطلاع من اجل معرفة كافة المواعيد التي سوف تنزل فيها الرواتب المختلفة التي تشرف عليها الحكومة السعودية وعلى راس هذه الرواتب رواتب التامينات الاجتماعية لانها تساهم بشكل كبير في تسهيل حياة الناس وخصوصا الفئة التي تجد صعوبة في الحصول على حاجياتها الاساسية.

وبالرغم من اهتمام الحكومة بالمواطنين الا انه في الفترة الاخيرة قامت باتخاذ العديد من القرارات التقشفية التي طالت كافة القطاعات في الدولة، ولذلك لم يكن اصحاب رواتب التامينات الاجتماعية بعيدين عن هذه القرارات. من المتوقع ان يتم ايقاف صرف بدل غلاء معيشة مع بداية شهر 6 القادم وهذا الامر سوف يزعج الكثير من المواطنين.

 

متى ايقاف برنامج ساند

 

هناك انباء تتحدث عن ان برنامج ساند سوف يوقف الدعم عن المواطنين الذين انضموا اليه خلال الفترة الاخيرة بسبب ازمة فيروس كورونا، وبالتالي السؤال التالي يطرح نفسه، هل سوف تسمح الحكومة للموظفين بالعودة الى الدوام والعمل كما كان واستلام رواتب كاملة. في الحقيقة لم تعلق التامينات الاجتماعية على هذا الكلام ولكن فور توفر المعلومات سوف نعرضها لكم هنا.

شارك المقالة:
88 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook