موعد نهائي الدوري الاوروبي 2021

الكاتب: رامي -
موعد نهائي الدوري الاوروبي 2021
"موعد نهائي الدوري الاوروبي 2021، كرة القدم هي رياضة جماعية تلعب بين فريقين يتكون كل منهما من أحد عشر لاعبًا تلعب بكرة مكورة، يلعب كرة القدم 250 مليون لاعب في أكثر من مائتي دولة حول العالم، فلذلكتكون الرياضة الأكثر شعبية وانتشارًا في العالم، تلعب كرة القدم في ملعب مستطيل الشكل مع مرميين في جانبيه. الهدف من اللعبة هو إحراز الأهداف بركل الكرة داخل المرمى.

موعد نهائي الدوري الاوروبي 2021
الدوري الأوروبي أو دوري أوروبا أو المعروف بكأس الإتحاد الأوروبي، والتي تعتبر واحدة من المسابقات الكروية لكرة القدم للأندية الأوروبية، وقد أنشئت هذه المسابقة في عام 1971 ميلادي من قبل الإتحادالأوروبي لكرة القدم، وتعتبر ثاني أهم بطولة كرة قدم للأندية الأوروبية بعد بطولة دوري أبطال أوروبا.
الإجابة على السؤال هي//

نهائي الدوري الأوروبي  لعام 2021 وهو يجمع بين الثنائي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي، ستكون المباراة النهائية للدوري الأوروبي 2020–21، الموسم الخمسون من بطولة أوروبا لكرة القدم الثانوية والتيينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والموسم الثاني عشر منذ إعادة تسميتها من كأس الاتحاد الأوروبي إلى الدوري الأوروبي، ومن المقرر إقامة المباراة النهائية بملعب ""إنيرجا جدانسك"" ببولندا، وذلك يوم 26 مايوالجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة."
شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook