موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

الكاتب: ولاء الحمود -
موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب.

 

انه ليس موقع واحد تحميل الفيديو من اليوتيوب إنهم سبعة

 

1- موقع  Free Online Video Downloader:

هذا موقع تحميل الفيديو من يوتيوب مذهل على شبكة الإنترنت، ولا يقتصر الأمر على مقاطع فيديو YouTube ، بل يمكنك أيضًا تنزيل أي مقاطع فيديو من العديد من مواقع الفيديو. إنها حقًا واحد من أفضل المواقع خاص ب YouTube على الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو منه عبر متصفح الويب الخاص بك أو متصفح الكمبيوتر الشخصي . يتيح لك هذا الموقع تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo وغير ذلك الكثير. لذلك دعونا نبدأ أفضل في تنزيل الفيديو عبر الإنترنت.

 

هنا فقط عليك لصق عنوان URL للفيديو من YouTube في مربع الإدخال والنقر على زر التنزيل، ثم سيوفر لك رابط تنزيل الفيديو مع خيارات الجودة، حدد أيًا من جودة الفيديو(720 بكسل ، 480 بكسل ، 360 بكسل ، 240 بكسل ، 144 بكسل) ، ويمكنك أيضًا تنزيل الصوت من فيديو YouTube بتنسيق mp3 و M4A فقط.

2- موقع  Clipconverter.Cc  :

يعد ClipConverter.cc واحدًا من أفضل مواقع التحميل من يوتيوب  YouTube خاصة للمجانيين على الإنترنت. يمكنك أن تقول إن ClipConverter هو أفضل بديل لـ Keepvid لأنه يوفر أيضًا الإذن لتحميل الفيديوهات من أي موقع فيديو. هنا عليك أن تفعل الشيء نفسه ، قم بنسخ عنوان URL للفيديو والصقه في قسم “Video URL to Download” ثم حدد تنسيق تحويل الفيديو (MP3 ، M4A ، AAC ، MP4 ، 3GP ، AVI ، MOV ، MKV ، إلخ).
يجب أن تعرف أن ClipConverter يسمح لك بتنزيل فيديو من يوتيوب بجودة 4K YouTube. لكن Keepvideo لا يوفرها مجانًا. لذلك أقترح عليك دائمًا تنزيل مقاطع فيديو HD من YouTube ثم التحويل عبر ClipConverter وهي عبارة عن تحويل وتنزيل للوسائط عبر الإنترنت مجانًا.

3- موقع Videograbber.Net :

VideoGrabber.net هو موقع آخر لتحميل الفيديو المصنف كأعلى المواقع للاستيلاء على  الفيديوهات الرائعة على الإنترنت من يوتيوب ، فيميو ، وموقع Dailymotion مثل 1000+ موقع الفيديو مجانا. إليك أيضًا نفس عملية تنزيل مقاطع فيديو YouTube. إذا لم يكن لديك عنوان فيديو، فلا داعي للقلق، ابحث عن الفيديو في VideoGrabber وقم بتحميله عليه عند العثور عليه.
يفضل الكثيرون موقع VideoGrabber ، لأنه يعرض قوائم الفيديو التي تم تنزيلها مؤخرًا ومقاطع الفيديو الأكثر شعبية التي تم تنزيلها، لانه يساعدهم على معرفة  وفهم الاتجاهات الشائعة في هذه الأيام.

4- Convert2mp3.Net:

موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTube الأسهل، إنه بسيط يوفر خيارًا جيدًا لخيارات التنزيل
إنه موقع آخر مع اسم مضلل قليلاً حيث يبدو من الاسم انه يتعلق بتحويل إلى صيغة أم بي ثري، Convert2mp3.net يمكن استخدامه لتحويل ملفات الفيديو من يوتيوب، ديلي موشن وغيرها إلى مجموعة من الأشكال – وليس فقط MP3.
هناك بعض القيود التي يجب وضعها في الاعتبار، بعض تنسيقات الملفات – مثل AVI – لها حدود زمنية، لذلك إذا كنت تتطلع إلى تنزيل مقاطع طويلة، فمن المحتمل أن تضطر إلى اختيار اختيارك الثاني من التنسيق.بمجرد تحويل الملف، يمكنك تنزيله على القرص الصلب أو حفظه في Dropbox إذا كنت تريد الاحتفاظ به على الإنترنت.

إذا كنت لا تحب التخطي بين علامات تبويب المتصفح ونسخ الروابط، يحتوي Convert2mp3.net على أداة بحث لا تبحث فقط عن YouTube نيابةً عنك، بل توفر زر التنزيل الفوري للحفاظ على الأمور بسيطة قدر الإمكان.
إذا ظهر الموقع باللغة الألمانية في البداية، فانقر على رمز العلم الأمريكي أعلى اليسار للتبديل إلى الإنجليزية، للأسف لا تتوفر اللغة العربية يتم اضافتها قريبا.

5-  FLVto.Com :

بدءًا من الأساسيات  يقدم موقع FLVto.com أكثر الطرق البسيطة لتنزيل الفيديو من يوتيوب YouTube والمصادر الأخرى بمجرد لصق عنوان الويب الخاص به، ولكن هناك مشكلة، لتنزيل الفيديو نفسه، تحتاج إلى تنزيل برنامج على سطح المكتب، وإلا ستتمكن فقط من الحصول على نسخة من الصوت بتنسيق MP3 ، مما يجعل هذه الخدمة مثالية لأولئك الذين يريدون فقط إخراج الموسيقى من اليوتيوب YouTube.

من اهم ايجابيات هذا الموقع أنه يقدم خدمة جيدة  وبسيطة لتنزيل الصوت كملفات MP3 من YouTube ومصادر الفيديو الأخرى عبر الإنترنت.
لكن يعيبه أنه يتطلب لتنزيل فيديو من يوتيوب YouTube تنزيل البرامج  للحصول على نسخة جيدة من الفيديو بتنسيقه الأصلي أو تحويلها إلى ملفات أخرى مثل MOV أو WMV أو WMA.

6- KeepVid:

إذا كان كل ما تريد فعله هو امتلاك طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو التي تحبها دائمًا أثناء تصفحك لموقع يوتيوب YouTube ، سوف يعجبك بالتأكيد موقع KeepVid  ، وكل ما عليك فعله هو حفظ الفيديو الذي اعجبك في العناوين المفضلة لديك، بعد ذلك يمكنك بسهولة حفظ أي فيديو من يوتيوب YouTube أثناء مشاهدته بمجرد النقر على زره.
هذه هي الطريقة الأسهل والأسهل للوصول إلي تحميل فيديوهاتك المفضلة، وعلى الرغم من أنها قد تطلب منك تثبيت برنامج صغير مرة واحدة، يمكنك إيقاف تشغيل هذا الخيار واستخدامه بنسبة 100٪ عبر الإنترنت.
لكن يعيب ذلك الموقع أنه لا يمكنك اختيار تنسيق لحفظ الفيديو الخاص بك، ولا تخصيصه، ولا تستطيع استخراج الصوت منه فقط، لا شيء، سوف يقوم الموقع بتنزيل مقطع الفيديو مباشرةً كما يظهر على يوتيوب YouTube.

7-   FastestTube

لقد قمنا حتى الآن بمراجعة المواقع التي تسمح لك اختياريًا بتنزيل تطبيق صغير لجعل عملية تنزيل الفيديو نفسه أكثر سلاسة، ولكن في الوسط بين خدمة الويب وتنزيل البرامج، هناك فئة مختلفة تمامًا، وهي ملحقات المتصفح.

على غرار التطبيقات الصغيرة ، هذه مجرد أجزاء من البرامج التي تعلق على المتصفح الخاص بك ويتم تنفيذها فقط عند الحاجة، الفرق في أنه من خلال العمل على وجه التحديد  داخل المتصفح، فإنها يمكن أن تعمل بشكل أسرع. FastestTube هو أحد هذه الإضافات المتاحة لمتصفحات الأوبرا، سفاري Chrome ، Firefox، Safari و Internet Explorer.

كل ما عليك القيام به هو تنزيل واحد للمتصفح الخاص بك وهذا هو كل شيء. في المرة التالية التي تتصفح فيها مقاطع فيديو يوتيوب YouTube، سترى زر التنزيل الذي سيحصل على الفيديو لك.

من الإيجابيات في هذا الامتداد هو أنه بعد تثبيت الإضافة، يكون تنزيل أي فيديو من الإنترنت أمرًا بسيطًا بمجرد الضغط على زر.
أما عن السلبيات على الرغم من أن الإضافات الأخرى قد يكون لها خيارات مختلفة، إلا أن هذه الإضافات ستسمح لك بتنزيل الفيديو الذي تشاهده بتنسيقات مختلفة فقط تلك المتاحة على يوتيوب YouTube.

 

 

شارك المقالة:
82 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook