نصائح يجب معرفتها قبل زراعة الشعر في تركيا

الكاتب: جانيت غنوم -
نصائح يجب معرفتها قبل زراعة الشعر في تركيا

نصائح يجب معرفتها قبل زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر

1) احرصوا على اختيار الطبيب الكفؤ لإجراء عملية زراعة الشعر، حيث أن نسبة كبيرة من العمليات تتم من قبل الممرضيين أما النسبة المتبقية فهي مؤلفة من أطباء فعليين ومخولين من قبل وزارة الصحة بمزاولة مهنتهم.
لذا ننصحكم بالسؤال عن الطبيب جيدا قبل الشروع في اختياره وحبذا لو تواصلتم من مرضى سابقين للطبيب وسألتم عن كيفية سير العملية والسلبيات والايجابيات التي واجهوها وبالتأكيد عن نتيجة العملية.

2) لا تتسرعوا في اجراء عملية زراعة الشعر في تركيا وذلك بسبب حصولكم على تكلفة زهيدة وعروض كثيرة ففي كثير من الحالات يكون القائم بالعملية للأسف ليس طبيباً.
لذا تأكدوا من أن القائم على اجراء العملية هو طبيب من خلال السؤال عنه والتأكد من كونه حاصل على شهادات تخوله لإجراء هكذا نوع من العمليات فالطبيب المختص بالتجميل وزراعة الشعر هو الطبيب الوحيد المخول لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا.

3) تذكروا أنه كلما كانت الجذور أكثر كلما كانت النتائج أفضل ولكن ذلك يعتمد أيضاً:

- كثافة الشعر في المنطقة المانحة.
- نوعية الجذر (البصيلة) وعدد الشعرات المتواجدة فيها فبعض الجذور يكون عدد الشعرات فيها متفاوت يتراوح بين شعرة إلى 4 شعرات.
- خبرة ومهارة الطبيب القائم باستئصال الجذور ومعرفته أي الجذور يجب استئصالها.

4) إن الرعاية بعد عملية زراعة الشعر في تركيا تعد نقطة مهمة فالعملية لا تنتهي بعد زرع آخر شعرة في فروة الرأس.
إذ يجب على الطبيب متابعة مريضه منذ يوم العملية ولغاية 8 أشهر على الأقل لأن الجذور تكون جديدة وفروة الرأس تحتاج إلى وقت حتى تلتأم، لذا على الطبيب التواصل مع المريض واخباره بكل التعليمات والاحتياطات التي يجب على المريض اتخاذها لتفادي أي مشكلة قد تظهر له في المستقبل.

5) بناءا على هذا يتوجب عليكم باتباع الارشادات والنصائح المقدمة لكم من قبل الطبيب، لأن هذا سيمكنكم من الحصول على أفضل النتائج.

شارك المقالة:
55 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook