نمبر بوك أون لاين السعودية بدون تحميل

الكاتب: ولاء الحمود -
نمبر بوك أون لاين السعودية بدون تحميل

نمبر بوك أون لاين السعودية بدون تحميل.

 

مميزات خاصة ببرنامج نمبر بوك

 

  • تحتوي برنامج نمبر بوك على الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل من بين التطبيقات، حيث أنه يعتبر البرنامج الأكثر إستخداماً في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن برنامج نمبر بوك هو سهل التنزيل من كافة المتاجر، وهو يكون مجاني تماماً.
  • بالإضافة إلى أن برنامج نمبر بوك هو مناسب لكافة الأنظمة الخاصة بالهواتف، وهو يسهل على أي شخص الإمكانية لمعرفة ما هي هوية المتصل؟، وذلك يكون عن طريق البحث عن الرقم الذي تريد معرفته، وهذا يكون من خلال الدخول على البرنامج والإتصال بالإنترنت.
  • وأيضاٌ أنه تتوفر الإمكانية لإظهار الرقم والهوية الخاصة بالمتصل، وذلك يكون عند التلقي للمكالمة، وبالإضافة إلى أنه تتوافر خدمة البحث عن كافة الأسماء الخاصة بالهواتف المنزلية، والتي تتميز بأنها ثابتة، حيث أنه يسهل البحث لأي هوية المتصل عن طريقه.
  • وأنه تتوافر في برنامج نمبر بوك الإمكانية لإستخدام خاصية البلوك، حيث أنه يتم ضع أي رقم لا تريد الرد عليه، وذلك في قائمة البلوك المتاحة في برنامج نمبر بوك، وفي هذه الحالة لا يستطيع الشخص الوصول إليك في أي وقت أثناء وضعه في قائمة البلوك.
  • وأنه نظراً لكافة المميزات التي يحتويها برنامج نمبر بوك، وأنه توجد عدة خصائص في هذا البرنامج يمكن لأي شخص الإستفادة منها، وذلك نظراً لأن برنامج نمبر بوك هو ظهر خصيصاً لكافة الأنظمة الخاصة بجميع الهواتف المختلفة.
 

نمبر بوك أون لاين السعودية

 

  • يمتلك برنامج نمبر بوك أون لاين العديد من المقومات وأيضاً الآليات المتعددة، وذلك والتي تجعله متصدر ما بين الكثير من التطبيقات الخاصة بإظهار الهوية للمتصل، فإنه قد ثبت مؤخراً أن برنامج نمبر بوك قد تم تنزيله في السعودية كثيراً، وذلك من العديد من المواقع الخاصة بالتحميل.
  • فهو قد تصدر القائمة الخاص بالبرامج الأكثر إستخداماً في المملكة العربية السعودية، والتي تكون تابعة لكافة البرامج لمعرفة هوية المتصل، وبالإضافة إلى أن برنامج نمبر بوك أون لاين يضم قاعدة بيانات تتميز بأنها كبيرة للغاية ومختلفة أيضاً.
  • وقاعدة البيانات تضم الملايين من كافة الأسماء والتي تكون موجودة في جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إلى أنه يتوفر كافة التفاصيل التي تكون متاحة لهؤلاء الأشخاص، الذي تقوم بالبحث عنهم في البرنامج، والتي تكون تم تسجيلها في كافة مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ويجب العلم بأن أول إصدار خاص ببرنامج نمبر بوك قد ظهر في عام  2012, وهو يتم تنزيله على كافة الهواتف الذكية وأيضاً لجميع الإصدارات الخاصة بهذة الهواتف، بل وأنه يكون متوفر لجميع الشركات الخاصة بالهواتف الذكية.
  • وأنه يمكنك من الإظهار للهوية الخاصة بالمتصل، والتي يتم ظهورها أثناء الإتصال، وذلك حتى تقوم بالتحديد لإمكانية الرد على المتصل سريعاً أم عدم الرد، حيث أنه يتم الظهور لهوية المتصل سريعاً وأثناء اتصال هاتفك بالإنترنت.
 

 

شارك المقالة:
63 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook