نمبر بوك السعودية بالاسم 1442 بحث سريع مباشر

الكاتب: رامي -
نمبر بوك السعودية بالاسم 1442 بحث سريع مباشر
محتويات المقال

تطبيق نمبر بوك السعودية بالاسم 1442
مميزات تطبيق نمبر بوك
خطوات التسجيل في نمبر بوك
طريقة استخدام نمبر بوك

في هذا المقال نعرض لكم أهم المعلومات عن تطبيق نمبر بوك السعودية بالاسم 1442 بحث سريع مباشر “Number Book” الذي يعد واحدًا من أشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية المختص بالبحث عن هوية المتصل بالاسم، ففي بعض الأحيان يتلقى البعض العديد المكالمات التليفونية الواردة من أرقام مجهولة ولا يتمكن من الرد عليها لأسباب مختلفة مما يثير ذلك الفضول للتعرف على اسم المتصل خاصةً إذا اتصل به لأمر هام، فبدلاً من الاتصال به يمكنه تحميل التطبيق والكشف عنه، فقد تأتي هذه الأرقام في بعض الأحيان  من شخص مزعج وبالتالي إذا تبين له ذلك يمكنه حظره ووضعه في القائمة السوداء.

وفي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من تطبيقات الكشف عن هوية المتصل، ولكن ما يميز تطبيق نمبر أنه تطبيق سعودي يضم قاعدة بيانات ضخمة تضم الكثير من أسماء وأرقام المتصلين لذا فهو ينال شهرة كبيرة وإقبال هائل على مستوى الدولة، كما أنها يتمتع بالعديد من المزايا الأخرى التي تدفعك إلى تحميله واستخدامه، وتلك المزايا يمكنك الإطلاع عليها من خلال موسوعة.

تطبيق نمبر بوك السعودية بالاسم 1442

يتنافس تطبيق نمبر بوك بقوة مع تطبيق ترو كولر ” True Caller” الذي يعد من أشهر التطبيقات في العالم، وفي الآونة الأخيرة تخطى عدد مرات تحميله 20 مليون مرة، وفيما يلي نعرض لكم مميزات هذاالتطبيق الذي استقطب الملايين في المملكة:

مميزات تطبيق نمبر بوك
من بين التطبيقات المدعومة بشبكتي الجيل الرابع والخامس.
التطبيق متوفر باللغة العربية والعديد من اللغات الأجنبية.
تطبيق مجاني لا يحتاج لدفع رسوم له.
يتمتع بالدقة والمصداقية في تقديم المعلومات عن المتصل.
من خلاله يمكنك التخلص من الأرقام المزعجة عبر خاصية حظر المتصل.
يتمتع بخاصية الاحتفاظ بمعلومات المتصلين من خلال النسخ الاحتياطي له.
يتيح لك إجراء تعديل في البيانات الخاصة بك.
يتم تحديثه بشكل مستمر حتى يكون أكثر سهولة في الاستخدام.
يتوافر في كلاً من هواتف الآندرويد والآيفون.
يتمتع بخاصية الإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليظهر للمتخدمين الآخرين على متصل متل فيجبنهم الرد عليه.
تطبيق صغير الجحم ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.
لا يقتصر استخدامه على الكشف عن هوية المتصل فحسب، بل يتمتع بالعديد من مزايا التواصل الاجتماعي مثل إجراء المحادثات مع الأصدقاء، إلى جانب مشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات المفضلة.
يحتوي على خاصية ربط حساب المستخدم بحساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.
يتمتع بالخصوصية في الاستخدام.
يعرض لك مباشرةً على هاتفك المحمول هوية المتصل من رقم مجهول عند اتصاله بك.
خطوات التسجيل في نمبر بوك

يتطلب استخدام تطبيق نمبر بوك إنشاء حساب جديد لك، وهذا يتم عبر مجموعة من الخطوات كالتالي:

يتم أولاً تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف.

ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق عبر تحميله من Google Play من هذا الرابط علمًا بأن حجم التطبيق26 ميجا بايت وبلغت عدد مرات تثبيه 10 مليون مرة، كما يمكنك تحميله من Apple Store من هنا.

في الخطوة التالية يتم فتح التطبيق والضغط على خيار “إنشاء حساب جديد”، ومن ثم ادخل البيانات المطلوبة من اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال والكود السري لحماية المستخدم.
يتم في الخطوة التالية إدخال البيانات الشخصية للمستخدم من اسم الأول واسم العائلة والعنوان والوظيفة والنوع وتاريخ الميلاد.
بعد ذلك سيتطلب منك أن ترفع صورتك الشخصية على التطبيق، ومن ثم إضافة بيانات أخرى مثل بريد إلكتروني آخر، ومن ثم ربط حسابك بحسابات مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في إنشاء حساب جديد في التطبيق.
عقب الانتهاء من عملية التسجيل سيتسنى لك التعرف على هوية المتصل من خلال رؤية اسمه عند اتصاله بك، وكذلك في الاستفادة من المزايا الأخرى من حظر الأرقام المزعجة.
طريقة استخدام نمبر بوك
يتم البحث عن هوية المتصل من خلال إدخال الرقم في شريط البحث عقب تسجيل الدخول، ومن ثم في ثوانِِ قليلة سيعرض لك التطبيق اسم المتصل وأهم المعلومات عنه.
في حالة رغبتك في حظر رقم مزعج اضغط على أيقونة حظر أو “Block”وهذا الخيار معروض في التطبيق بجانب المعلومات الخاصة بهوية المتصل، ومن ثم اضغط بعد ذلك على أيقونة موافق أو “OK “.
أما إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن الأرقام المزعجة، فيمكنك الضغط على خيار الإبلاغ أو “Report as a Spam”.

 
شارك المقالة:
70 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook