نموذج شهادة شكر وتقدير لموظف Doc

الكاتب: ولاء الحمود -
نموذج شهادة شكر وتقدير لموظف Doc

نموذج شهادة شكر وتقدير لموظف Doc.

 
  • ينبغي على المدير لِكَي يكون مديرا ناجحا كما سبق وشرحنا، أن يكون مديرا مقدرا لكل الأدوار التي يقوم بتقديمها العمال أياً كانت بسيطة.
  • على الرئيس أن يكون على إلمام بجميع ما يحدث في نطاق المؤسسة، فاغلب المقاولين الناجحين المعروفين يؤكدون على أن المقاول الناجح، هو ما يكون على اطلاع بكل مؤسساته وكل أفرادها وما يقومون به.
  • وذلك الاطلاع لا يقصد فقط المراقبة والمراقبة الزائدة تعرب عن عدم الثقة في الموظفين وذلك سيقتل عامل التحفيز عندهم.
  • بل بالعكس، معرفة المؤسسة متمثلة في معرفة الدور الذي يؤديه كل عامل في المؤسسة وتقدير مدى أهميته وإعطاء نماذج شهادات امتنان وتقدير للموظفين.
ليس على المدير أن يهمل دور بعض العمال في المؤسسة وأن كانت تبدو غير فعالة في تقدم المؤسسة مثل عمال النظافة على سبيل المثال، فالكثير من المدراء يهملون قليل من العمال.
  • أمثال الذين يمارسون وظيفة التنظيف والحراسة، فهذا خطأ ضخم ولا يجوز في حق هؤلاء العمال، الذين يعملون تلك المهن الشاقة للسهر على توفير جو نظيف وآمن لباقي العمال.
  • ولذا يقتضي الإقرار بالفضل للعمل الممتاز الذي يقومون به، وشكرهم على كل ما قدموه للشركة. وتبين الإقرار بالفضل لهم أن الجميع يقدر عملهم.
  • إن تقدير ومراعاة وتقدير العمال على العمل الذي يقومون به يؤدي الى تحفيزهم تحفيزا كبيرا للغاية، وذلك يجعلهم متفانين في العمل ويقدمون عملا أفضل بأضعاف مضاعفة من المجهود الذين كانوا يقدمونه من قبل.
  • فهم عندها يشعرون ان تفانيهم في العمل لديه قيمة وليس مضيعة للجهد فحسب.
  • لاسيما انه في اغلب المؤسسات نجد نظام الدفع الشهري والذي لا يستند على حالة الفرد، أي أن المؤسسة تدفع نفس المبلغ أياً كانت حالة الشخص.
  • الأمر الذي قد يجعل الموظف لا يمنح كل ما عنده، لاسيما ان لم يكن هنالك أي نوع من المراعاة من طرف المسؤول.
  • لذا كي يظل عمل الموظفين بمردودية حيدة ولكي يعطوا كل ما عندهم، ينبغي تحفيزهم بجميع الأساليب وإبراز مدى مراعاة المدير بما يقدمه هؤلاء الموظفين.

شهادة امتنان وتقدير لموظف ذو مواصفات متميزة

 
لأنه ان لم يتم تحفيزهم فسوف تنقص انتاجيتهم بصفة كبيرة، لأنهم عندها يجدون أن الاجتهاد في العمل ليس منه اي جدوى، فلن يتسبب لا في ترقية ولا في الحصول على الحمد والثناء، لذا فلا داعي له.
وذلك مشكلة ضخمة على المدير أن يجيد التصرف معه بإعطاء نماذج شهادات امتنان وتقدير الموظفين.
وليس ذلك فقط، بل يقتضي أيضا ترقية بعض الموظفين المتميزين في منصبه.
ذلك سوف يجعل الموظفين مهتمين أكثر بعملهم، وسيخلق نوع من المنافسة بين الموظفين، الأمر الذي يضيف إلى الانتاجية بصفة كبيرة وواضحة بشكل كبير.
لذا لا يلزم على المدير أن يستخدم نماذج شهادات امتنان وتقدير الموظفين، لكن إن لم تكن لديك فكرة عن نماذج شهادات امتنان وتقدير الموظفين فلا تقلق.
فنحن سنقدم مجموعة متكاملة من نماذج شهادات امتنان وتقدير الموظفين وايضاً نموذج امتنان وتقدير الموظف المثالي.
نموذج شهادة امتنان وتقدير للموظف المثالي
اتقدم بصفتي المدير/المسؤول الرسمي لمؤسسة/مشروع ….. بجميع التهاني والشكر والإقرار بالفضل للموظف ……. جميع ما قدمه للشركة، بكونه واحدا من أهم العاملين على نجاحنا. دمت متألقا وشكرا لمجهودك الهائل ونطمح أن يتواصل عطائك فهو أساس نجاحنا.
 
كل الشكر لك من جميع القائمين على المؤسسة.
 
العديد من الموظفين سواء في الأعمال الرسمية أو في بعض المؤسسات يبذلون جهد ضخم في ارتقاء العمل ويقدمون كل ما يملكون من اهتمام ومن مجهود عظيم بهدف مصلحة ذلك العمل.
وبالتأكيد حين نرسل إليهم باقة امتنان وتقدير للموظف المثالي أو شهادة ثناء للموظف المثالي سوف يشجعه ذلك إلى أن يظل على ذات المنوال.
وأن يكون تفانيه في العمل إلى أعظم وأكبر حدود، وسوف يحدث ويدعم ذلك غيره من الموظفين في بذل مجهود هائل أثناء الشغل والأعمال التي يقومون بها.
 

نموذج شهادة امتنان وتقدير للموظف

 
يمكن للمدير أو واحد من الإدارة كتابته على نحو سهل، إلا أنه يحتاج إلى قليل من الأفكار من أجل الكتابة، حيث من الأفضل أن يبدأ النموذج بتحية الإسلام ونقول سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته.
وبعد هذا يتم شكر الموظف على ما فعل من تفاني وجهد في الشغل سواء من خلال ذكر تلك العوامل أو بواسطة عدد محدود من الكلمات الراقية والمعبرة.
التي ترفع من شأن الموظف ومن روحه المعنوية، بهدف أن يظل على ما يبذل من مجهود ومن تفاني في الشغل ويزيد ذلك من عزمه.
مثل ذلك النموذج وتلك الكلمات البسيطة الراقية “سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته، الشكر الموصول لجهودكم، على الرغم من أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءًا بسيطاً من حقكم.
وهذا تقديراً لعطائكم الدائم والمستمر في طريق رفعة مؤسستنا، والسير بها باتجاه الأفضل، وأتمنى لكم مزيداً من الابداع الموصول.
ونسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يبارك لكم دائماً في تفاني عملكم ونحن بالتأكيد من جانبنا سوف نقدركم في جميع الأمور قدركم الله ورفع من شأنكم إنه ولي هذا والقادر عليه”، وذلك نموذج شهادة امتنان وتقدير للموظف.
 

نماذج شهادات شكر للموظفين Word

 
من الأمثل ايضاً أن يتم شكر الموظفين على أكمل وجه كل من يتفانى في الشغل وغيره، وذلك سوف يجعل المشاحنة بينهم للأفضل الأمر الذي يكون كل هذا في مصلحة العمل.
أيضاً المكافآت حتى ولو كانت متواضعة للموظفين أو بعضهم من المتميزين سوف تزيد من العزم ومن المجهود المبذول في الشغل عندهم.
ولابد أن يعلم جميع من في الإدارة أن التفاني في الشغل هو في طبع الفرد بين هنالك البعض يحتاجون إلى وقت لأجل أن يكونوا كذلك، ولذا عوضاً عن نموذج شهادة امتنان وتقدير للموظف المثالي يمكن شكر الجميع.
يمكن كتابة نماذج شهادات شكر للموظفين word مثل تلك “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم معاً تستحقون الحمد والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أحسن المراتب.
ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول، ولما تحققت الغايات، فأنتم أساس رفعة تلك الشركة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة التوفيق والتقدم.
فشكراً لكم وإلى الأمام باستمرارً إن شاء الله سبحانه وتعالى من ارتقاء وتفاني في العمل، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.
 
نموذج شكر وتقدير سواء كان للموظفين أو غيرهم من الناس فهو يجب أن يكون به العديد من الاحترام وأن يحرص الفرد الذي يكتب ذلك النموذج أو رسالة ثناء وشكر.
تلك أن تكون بأفضل المعاني التي تعبر عن التفاني لو كان من تكتب له موظف أو عامل، وأن تكون بكامل التعبيرات الجميلة لو كانت لشخص آخر، وتحمل أحسن ما يمكن كتابته من كلمات راقية ورائعة بشكل كبيرً.
 

رسالة شكر للمدير في العمل

 
هل تبحث عن رسالة شكر المدير في الشغل؟ هل تبحث عن رسائل امتنان وتقدير للمدير في الشغل؟ إذا انت في المكان السليم، سوف نقوم بتقديم رسائل شكر مختلفة للمدير من خلال موقعنا، وما عليك سوى متابعة قراءة المقال.
إن العديد يتخيلون أن الصلة بين العامل ومدير الشغل يجب أن تكون رابطة صارمة، وأن مدير العمل طول الوقت ما يكون سلطويا.
وعلى العامل عدم التحدث معه خارج نطاق العمل إلا أن ذلك غير صحيح، وذلك ما سنشرح في تلك المقالة التي سوف نقدم لكم فيها رسالة شكر للمدير في العمل.
أن العلاقة مع مدير الشغل وان كانت تبدو صارمة للغاية الا انها يلزم أن لا تخلوا من الاخوة والتحدث من حين الى آخر.
ينبغي إزالة فكرة أن مدير الشغل متسلط، ولا يجوز كثرة التحاور معه خارج محاور العمل.
أن الابتعاد بين العامل ومدير العمل بالعادة هو الذي يسبب المشكلات وصعوبة العمل.
يلزم على العامل ان يكون أقرب قدر الإمكان من مديره، وان تكون ثمة ثقة متبادلة بين كل منهما. فهذه الثقة والمودة توطد الروابط في العمل، الأمر الذي يشير إلى أن العمل سيصبح أفضل الأمر الذي كان عليه.
إن مدير العمل بالعادة ما يشتكي هو الآخر من عدم تحاور العمال معه، وهذا ما قد يجعله يبدوا سلطويا وعصبيا.
لذا ينبغي الاهتمام بمدير العمل بكثرة، فالاهتمام به يشير إلى عدة أمور؛ مثلا الحصول على ترقية، الحصول على المعاونة في الشغل، الحصول على تعامل أفضل في العمل وأيضاً سهولة التواصل مع المدير.
لذا انصحكم أن تقوموا توطيد الصلة مع مدير العمل على الأقل عبر رسالة شكر للمدير في العمل.
 

رسالة شكر للمدير في العمل قصيرة

 
ليس بالضرورة أن تكون هناك مناسبة معينة لمدير الشغل، من الأساسي إرسال رسالة تقدير للمدير في العمل في حالة الترقية مثلا غير أنه حتى في الايام العادية قم بأرسال رسالة تقدير المدير في الشغل قصيرة.
إن ارسال رسالة تقدير للمدير في العمل من دون دافع، من الممكن أن يجعلك مميزا بالنسبة له من ضمن كل العمال وذلك يوطد الصلة بينكم وذلك أمر هام للغاية في أي علاقة عمل تكون ناجحة كليا.
 
 

 

شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook