نيسان تكشف عن المركبة الكهربائية الشتوية eNV200

الكاتب: رامي -
نيسان تكشف عن المركبة الكهربائية الشتوية eNV200
كشفت شركة نيسان عن مفهوم الشاحنة الكهربائية الجديدة المسماة Winter Camper المعتمدة على شاحنتها الكهربائية بالكامل eNV200.

ووصفت نيسان اليابانية لصناعة السيارات الشاحنة الجديدة المفاهيمية بأنها مستوحاة من بهجة استكشاف الشتاء وجزء من رؤية الشركة للمغامرة المستدامة.

وفي حين أن جهود نيسان للكهرباء معروفة في الغالب من خلال السيارة الكهربائية Leaf، فإن صانع السيارات الياباني يبيع أيضًا الشاحنة الكهربائية eNV200 في بعض الأسواق.

وحصلت eNV200 على ترقية في عام 2018 مع حزمة بطارية جديدة بقدرة 40 كيلووات لتحقيق المزيد من المدى، لكن بسبب أننا نتحدث عن شاحنة، فإن نطاق المدى يبلغ نحو 200 كيلومتر فقط بين الشحنات بناءً على دورة WLTP المركبة.

وتم تصميم eNV200 Winter Camper لزيادة الإثارة مع تقليل التأثير البيئي إلى أقصى حد، وتجمع بينإثارة القيادة الكهربائية وروح البرية مع مجموعة من ميزات القيادة ونمط الحياة المصممة حسب الطلب، فهي مهيأة للتعامل مع التضاريس الصعبة.

وتُعد السيارة بمثابة عرض لبعض الملحقات التي تبيعها نيسان للشاحنة، لكنها قامت أيضًا بإجراء بعض التعديلات، مثل: الإطارات الممتازة للطرق الوعرة وزيادة ارتفاع الركوب، مما يوفر قوة جر مثالية وخلوصًا أرضيًا مثاليًا في الطين أو الثلج، كما أن المصابيح الموجهة المزدوجة المثبتة على القضيب الفولاذي المقوى في المقدمة تضمن أقصى قدر من الرؤية.

وتم إطلاق الشاحنة الكهربائية eNV200 مرة أخرى في عام 2014 وهي متوفرة في أسواق مختارة حولالعالم، بما في ذلك عبر أوروبا.

المزايا :

ويتميز الطراز الأحدث من eNV200 ببطارية تبلغ 40 كيلوواط في الساعة، ومحرك 80 كيلو واط وشاحن على متنها بقدرة 6.6 كيلوواط وخيار حمولة 705 كيلوجرام.

ومن المفترض أن يتوفر مفهوم نيسان لسيارة Winter Camper في أوروبا عبر شاحنة eNV200 القياسية وشاحنة الركاب eNV200 Evalia.

واستنادًا إلى eNV200 Evalia، تشتمل eNV200 Winter Camper على مجموعة فاخرة تتميز بألواح شمسية على السطح يمكنها إعادة شحن البطارية المدمجة بقدرة 220 فولط، ومطبخ متكامل، وثلاجة،وأسرة قابلة للطي، وزجاج معزول لجعل السفر على الطريق المفتوح مستدامًا وفاخرًا.

وقال (ديمتري بوسوركين) Dmitry Busurkin، المدير العام لقسم المركبات التجارية الخفيفة في نيسانأوروبا: يتعلق التنقل الكهربائي بتقديم تجربة مثيرة خلف عجلة القيادة، مع الحفاظ على وعي قبل كل شيء بتأثيرنا في البيئة.

وأضاف: تعتبر شاحنة eNV200 Winter Camper النموذجية تعبيراً متفائلاً عن مستقبل التنقل عديمالانبعاثات المشبع بجوهر المغامرة والقوة الكهربائية المثيرة.

شارك هذا الموضوع:
اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)
اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)
اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)
الوسوم
eNV200
المركبة الكهربائية الشتوية eNV200
نيسان
شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook