هاشتاق ترجمات عبد الله الخريف يرتفع لترند السعودية بتويتر

الكاتب: رامي -
هاشتاق ترجمات عبد الله الخريف يرتفع لترند السعودية بتويتر
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ترجمات_عبدالله_الخريّف اليوم الخميس الرابع والعشرين من أكتوبر الموافق الخامس والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا،بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ترجمات عبد الله الخريف يعود إلى أن المترجم عبد الله الخريف المعروف بترجمة مقاطع الفيديو المثرية من اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية، قام بترجمة مقطع جديد للتوعية حول العلاج المبكر لفرط الحركة وتشتت الانتباه، وذلك تزامنًا مع شهر أكتوبر لرفع الوعي حول فرط الحركة وتشتت الانتباه.

ونشر عبد الله الحريف في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه الترجمة الحديثة وقال مغردًا: “إلى كُل أب وأم إذا شعرتم بأن طفلكم مُصاب بإضطراب “فرط الحركة وتشتت الانتباه” لا تستمع لمن حولك وسارع بعلاجه. تم نشر الفيديو دعم لزيادة الوعي عن الاضطراب لشهر أكتوبر #ترجمات_عبدالله_الخريّف“.

وتمثل هذه الفيديوهات التالية مجموعة من الترجمات الخاصة بالمترجم عبد الله الخريف والتي تعكس ترجمته للموضوعات التي تهم المواطنين العرب، كما يتشاركها العديد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إلى كُل أب وأم إذا شعرتم بأن طفلكم مُصاب بإضطراب ""فرط الحركة وتشتت الإنتباه"" لاتستمع لمن حولك وسارع بعلاجه.
*تم نشر الفيديو دعم لزيادة الوعي عن الإضطراب لشهر أكتوبر#ترجمات_عبدالله_الخريّفpic.twitter.com/V5kd1Q4AL8

— عـبدالله الخريّف (@AbdullahK5) October 23, 2019

 

فلسفة عميقة عن العقل الباطن تُعرّف سبب استمرار الفقراء بفقرهم والأغنياء بغنائهم. *دقائق ثمينة وتستحق المشاهدة#ترجمات_عبدالله_الخريّف pic.twitter.com/0Mhy17xxql

— عـبدالله الخريّف (@AbdullahK5) October 24, 2019

لكل من في طبيعته الإستعجال، ولكل من يعامل الحياة كالسباق، ولكل من يقود سيارته وكأنه في حلبة راليات. *أهديك هذا الفيديو بعد ما أهديته لنفسي كثيراً وأعدت نشره كثيراً??. #ترجمات_عبدالله_الخريّفpic.twitter.com/Z0Tre9RhAz

— غازي بن جهاد الراضي (@gaziradi1975) October 18, 2019

 "
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook