هاشتاق تقليص عدد المحترفين يتصدر الترند في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق تقليص عدد المحترفين يتصدر الترند في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #تقليص_عدد_المحترفين اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصلالاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أنه توجد أخبار عن نية الاتحاد السعودي تقليص عدد المحترفين الأجانب إلى أربعة في الموسم المقبل، وهو ما أدى إلى انقسام الشارع السعودي الرياضي إلى قسمين، منهم قسم يؤيد القرار بشدة، بينما يرفض القرار السواد الأعظم من الشارع الرياضي بالمملكة العربية السعودية.

حيث قال نصراوي شمر في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يفكرون النصر بيستغني عن حمدالله ومرابط ومايكون وبيتروس وجوليانو ياطواقي هداكم الله انتم من طالبتم في رفع عدد المحترفين الاجانب مو ذنب الاندية انكم تتعاقدون مع كويلار وقوميز وكاريلوا ويطلعون فاشلين #تقليص_عدد_المحترفين“.

أما عن الرأي الآخر فقد قال أبو متعب في تغريدة نشر فيها رأيه قائلاً: “مع القرار وبقوة المواهب السعودية أصبحت شحيحة جدا والمتضرر المنتخب السعودي في النهاية مانبي نظام تجنيس لمنتخب الوطن مثل بعض الدويلات #تقليص_عدد_المحترفين“.

في حين قال إبراهيم: “في حال #تقليص_عدد_المحترفين الى 4 محترفين .. #الاهلي يتفوق في العنصر المحلي خصوصاً في الوسط والسناتر ماشاءالله المحترفين يتم الاستغناء عن احد المهاجمين والبوسنيين أما بلايلي عندك 3 احتمالات بحسب طلب المدرب : – تتجدد الثقه فيه – جلب ظهير يمين مكانه – جلبصانع لعب مكانه وش تشوفون؟”.

ونشر حساب يدعى من عباد الرحمن تغريدة قال فيها: “زيادةً عدد الاجانب يذكرني بفضيحة المربع الذهبي … كلا القرارين وضع بهدف دعم عودة الفقر للمنصات … في كل مرة يعود فيها قزم الرياض لموقعه الطبيعي يتم اقرار نظام جديد يسهل عودته لمزاحمة الكبار #تقليص_عدد_المحترفين“.

كما قال يوسف الحارثي: “كل ماجاء الديربي وانجلدو قاموا يتكلمون على تقليص الاجانب كل هذا يحدث لأجل مدللهم . ولاكن لو تم التقليص او لم يتم مستمرون في جلد السلق واذنابهم من بعض الاعلاميين هواتف العمله على فكره بالتوفيق لـ اوراوا البطل كلنا اوراورا #تقليص_عدد_المحترفين“.
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook