هاشتاق ذعار العتيبي يتصدر الترند في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق ذعار العتيبي يتصدر الترند في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق “#ذعار_العتيبي، اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويترليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق ذعار العتيبي يعود إلى مغردون يشيدون بمستوى لاعب الهلال ذعار العتيبي بعد أول ظهور له مع النادي، ويتوقعون أن يكون له بصمة مشرفة رغم صغر سنه.

حيث تسابق جمهور نادي الهلال السعودي في الحديث عنه إذ قال خالد الجروي: “#ذعار_العتيبي لاعب الهلال سيكون له شان في الكرة السعودية اذا حافظ على نفسه وعمل على تطوير مستواه، لاعب شاب يملك مقومات النجم من بنيه جسمانية ومهارات عالية، اتمنى له التوفيق. ولكن لا ينسى بأن الطريق طويل وليس مفروش بالورد كما يتوقع”.

كما غرد أحمد العليان قائلاً: “#الهلال_عرعر ننتظر #ذعار_العتيبي فالفرصة متاحة بخارطة #الهلال لمن يستحقها نتوق شوقاً لموهبة هلالية “نادرة” ، كما اعتدنا ذلك دوماً عبر أجيال الهلال”.

وقال حساب سعودي يدعى وقت الغروب في تغريدة تحمل رأيه: “فاصل مهاري في اول ظهور له مع الفريق الاول ، #ذعار_العتيبي احفظو هدا الاسم جيدا راح تكون له بصمة”.

في حين غرد بندر الظفيري قائلاً في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#ذعار_العتيبي موهبة الهلال القادمة ، لاعب اتابعه بالفئات السنية والان تم اختياره بالقائمة الاسيوية .. أكاديمية الهلال لن تتوقف عن انجاب الاساطير والنجوم ، عسى الله يوفقه”. 

تقيمكم للنجم #ذعار_العتيبي في اول ظهور له ؟
pic.twitter.com/c096p8WWns

— ‏محمد الهلالي (@hfc_1m1) November 3, 2019

 
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook