هاشتاق عبدالمجيد عبدالله يتصدر الترند على تويتر في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق عبدالمجيد عبدالله يتصدر الترند على تويتر في السعودية
"تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأربعاء، الرابع من شهر مارس، التاسع من شهر رجب 1441هجريًا، هاشتاق #عبدالمجيد عبدالله ليُثير الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يرجع تداول هذا الهاشتاق إلى مغادرة الفنان عبد المجيد عبد الله تويتر، بعد أن حذف ردود في حقه أساءت له من متابعيه، وقد أيده المتابعين له على تويتر في تغريدات أطلقوها على حساباتهم الشخصية.

نستعرض أبرز تلك التغريدات فيما يلي؛ غرد حساب باسم وديان قائلة” خلص حنانه ما بقى إلا قسوته“، بينما غرد حساب أخر مُعلقًا على موقف الفنان”يستاهل الصراحة ماقل أدبه ولا شي عادي الوضع اهم اللي تمادو ويستاهل الرد اللي يطير جباههم”، وغرد حساب باسم علي قائلاً ” عجيب صار هو الغلطان ولا شافو من اغلط أول لو انه احد غلط عليكم ما تقصرون بالردود، قبل لا يصير فنان مشهور هو إنسان زيه زيكم يع بالاستشراف”.

فيما أوضح حساب مُعلق على الحدث “في ناس يكتبون تعليقات جارحه حق مجيد فقرر يعتزل الفن و السوشل ميديا”.

فيما علق البعض على تغريدته بأنها غير منسوبة إليه، فقد قال حساب” مستحيل يكون كلامه كذا، أكيد حسابه مهكر شدعوه“، وأيد ذات الرأي حساب باسم عيسى”معليش باين الأسلوب مو أسلوب عبد المجيد أتوقع مهكر حسابه“

وغرد حسب أخر مهاجمًا” لو كل واحد احترم نفسه ما كان صار إلي صار”، بينما قال أخر “هو وشيرين ومحمد عبده خلوهم بس يغنون لا يسولفون “، وقال حساب باسم فهد ” كمية غثيان كبيرة من الردود المدافعة عن هذا الانحطاط الأخلاقي”.

Please come back?????? #عبدالمجيد_عبدالله pic.twitter.com/eFFDIzF3YB

— jori.es (@es_jori) March 4, 2020"
شارك المقالة:
66 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook