هاشتاق وعد العساف تفضح ملاك يتصدر تويتر في السعودية

الكاتب: رامي -
هاشتاق وعد العساف تفضح ملاك يتصدر تويتر في السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #وعد_العساف_تفضح_ملاك  اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من أكتوبر الموافق الرابع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ويذكر أن هاشتاق وعد العساف تفضح ملاك هو هاشتاق مرفوع، بسبب سنابات محذوفة لوعد صرحت فيها أن ما تم في البرنامج مُتفق عليه لإثارة الجدل وإحداث ضجة لكي ترتفع مشاهدات البرنامج، جدير بالذكر أيضا أن وعد ظهرت عبر السناب يوم الأمس برفقة فيحان لتقدم اعتذارها له مرة أخرى.

وعن هذه الواقعة كثرت التغريدات تحت الهاشتاق، حيث قال حساب سعودي يدعى “محمد العلي العليان”: “#وعد_العساف_تفضح_ملاك… ربما ستندم ..ملاك الحسيني كثيرا على إنها استضافت …أطفال من نجوم التواصل . والأخ فيحان..وشعر المشاهدون أنها تنتقص من نجومية ..فيحان …وان الطفلتين لم يقولا إلا ما طلب منهما … الحقيقة أن الموضوع أخذ منحى لمهاجمة المذيعة ..ربما لأنها نجحت وانتشرت فقط.”.

كما عبر حساب آخر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “ستندم لأنها لم تحاول أن تقدم محتوى هادف يرفع عدد متابعيها ولكنها استخدمت محتوى الإثارة الهش الذي كان في تصورها الطريق الأسرع في الشهرة”.

في حين قالت مرفت: “متى نجحت دايماً كذابه ولا عندها محتوى هادف نست إنها تتعامل مع مجتمع واعي والمجتمع السعودي مو سهل ولا احد يقدر يتلاعب بمعتقداته هي كانت تلعب ع وتر الاستنقاص بزعمها ناصحة والمفروض تطبق ع نفسها علشان الناس يحسون بمصداقيتها بس هيهات وجنت ع نفسها براقش”.

وأضاف حساب آخر على تويتر قائلاً: “معروف انهم متفقين عشان يسووا شو والمشاهدات ترتفع و أتوقع ما فضحتهم وعد إلا من كمية الحشش والتنمر اللي شافته وحبت توضح للجميع”.

#وعد_العساف_تفضح_ملاك

فيحان اثبت لنا ان اخلاقه عاليه
اهم شي عرفنا نية ملاك وخبثها pic.twitter.com/TgQkWthLyP

— سحابه (@km_km__0) October 23, 2019
شارك المقالة:
57 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook