المحتوى

هل إذا كنت محاصر أو أتعرض للتعذيب أستطيع قتل نفسي كأن أكسر رقبتي أو شيء من هذا القبيل ، أو على الأقل كيف أجعل نفسي أفقد الوعي؟

الكاتب: يزن النابلسي -

هل إذا كنت محاصر أو أتعرض للتعذيب أستطيع قتل نفسي كأن أكسر رقبتي أو شيء من هذا القبيل ، أو على الأقل كيف أجعل نفسي أفقد الوعي؟

 

لا يمكنك القيام بذلك وذلك بسبب الميكانيكيات الخاصة بالجسد و لأن العقل البشري مبرمج على منع حدوث مثل ذلك الأمر فالله خلقه لنا لحمايتنا من الموت ‏وحتى وأن استطاعنا ‏القيام بذلك فيجب تثبيت الجسدي من الاسفل والقيام بكسر الرقبة من الأعلى بقوة كبيرة وهو أمر يستحيل حدوثه وحتى ان فرضنا أن المرء استطاع القيام بذلك فهو لا يستطيع التحكم بأي من فقرات الرقبة ستكسر فقد تكسر فقرة تؤدي الى حدوث الشلل فقط أو قد تكسر فقرة بشكل بسيط و لا يحدث لك شيء ظاهر  فما يظهر بالأفلام ليست الحقيقة أبدا و لا تصدق كل ما ترى فهو أمر شبه مستحيل الحدوث وتحدث في حال عملية الشنق بالمشنقة .
 
كما ان الاغماء هو أمر صعب احداثه و ان كان يمكن ذلك فتحتاج الى المساعدة للقيام بذلك
 
و أريد أن أذكر أن القيام بأي عمل يضرك أو تؤذي به نفسك أو التفكير بالقيام بذلك قد يكون أمرا خطيرا ويدل أحيانا على مرض الاكتئاب و القلق المفرط لذلك ارجو مراجعة طبيب نفسي على وجه السرعة لتلقي العلاج المناسب و اخبار أحد افراد عائلتك بما تمر به ليساعدك.
 
واذا كان الامر للسؤال بشكل عام فأرجو عدم القيام بأي أمر يؤذي نفسك و عدم تجريب اي من الطرق التي قد تساعدك بالقيام بذلك و توخي الحيطة و الحدر كون تلك المناطق من المناطق الحساسة بالجسم .
 
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook