المحتوى

هل سأتعرض لأي مسائلة قانوية اذا تم تحويل مبلغ ٣ مليون جنيه مصري عن طريق الإيداع النقدي او التحويل من حساب اخر الي حسابي؟

الكاتب: يزن النابلسي -

هل سأتعرض لأي مسائلة قانوية اذا تم تحويل مبلغ ٣ مليون جنيه مصري عن طريق الإيداع النقدي او التحويل من حساب اخر الي حسابي؟

 

عمليات تحويل الاموال من خلال الايداع النقدي او التحويل , عمليات قانونيه , لا يجرمها القانون المصري بأي حال من الاحوال ما دامت تلك الاموال معلومة المصدر .
حيث انك و ان حاولت ان تقوم بايداع مبلغ كبير في حسابك البنكي , يجب ان توضح للبنك المودع فيه الاموال مصدر تلك الاموال  , والا فلن يقبل الايداع , حتي و ان كان الايداع من خلال تحويل بنكي من حساب الي اخر , فيجب ان توضح ماهية الاموال و مصدرها قبل اجراء عملية التحويل , و علي كل حال , فلدينا في مصر جهة قانونية مسئولة عن متابعة تلك الحوالات و عمليات الايداع بمبالغ كبيرة , و هي مباحث الاموال العامة و التي و ان تاكدت من عدم مشروعية مصدر اي اموال في اي حساب بنكي ستقوم بمسائله صاحبة قانونيا لاثبات صحة مصدر تلك الاموال . 
فأنك و ان قمت بتحويل المبلغ المذكور اعلاة او ايداعة في حسابك , فيجب عليك اولا توضيح مصدرة , فعادة ما اقوم بايداع اموال في حسابات بعض الموكلين لدي , اثناء اجراء عمليات بيع العقارات او الشراء , فاقوم عادة بايداع الاموال مرفقا معها صورة من عقد البيع او مصدر الاموال ايا كانت . 
 
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook