هي القيمه التي تضافهي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي الى سعر السلعه الاصلي

الكاتب: رامي -
هي القيمه التي تضافهي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي الى سعر السلعه الاصلي
هي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي، الأسواق تحتوي على مجموعة واسعة من السلع، مثل الذهب والنفط والنحاس والبن والقمح وغيرها تداول باستمرار في بورصات السلع العالمية وبأسعار مختلفة، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذه السلع، وبذلك فإن السلعة الفريدة والمميزة يكون لها مجموعة مختلفة من المحفزات وهي القيمة التي تضاف إلى سعر السلعة الأصلية، فقوى العرض والطلب هي التي تحدد قيمة وثمن السلعة.

هي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي

كما أننا زوارنا وأحبائنا وأصدقائنا متابعي موقع رائج والذين دخلتهم لمعرفة جواب سؤال نرحب بكم من جديد في هذا الموضوع الجديد كما أننا سنقوم بتقديم مواضيع وأسئلة منوعة يومية نأمل من الله عز وجل أن تعجبكم الأسئلة والأجوبة الصحيحة، وسنوافيكم الآن بالإجابة الصحيحة للسؤال الذي ينص على هي القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الاصلي. 

الإجابة الصحيحة هي: 

 أن القيمه التي تضاف الى سعر السلعه الأصلية هي الأرباح التي يجنيها التاجر من بيع السلعة عندما يكون السعر الأصلي هو سعر الجملة.

 تابعونا زوارنا الأحبة في منصة رائج الالكترونية الرائعة  والتي تغطي كافة الاستفهامات والاسئلة المطروحة في المنهاج وغيره، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ولا يسعنا إلا أن نقول لكم إلى لقاء آخر نلتقي به معكم بكل حب وود، وفيه سؤال مرفق بحله المميز.
شارك المقالة:
419 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook