“جنة الطفل القائد”.. مركز ضيافة الأطفال للتعليم المبتكر

الكاتب: رامي -
“جنة الطفل القائد”.. مركز ضيافة الأطفال للتعليم المبتكر
"“جنة الطفل القائد”.. مركز ضيافة الأطفال للتعليم المبتكر

لمياء حسن20 ديسمبر، 2020مشاريع ناجحةاضف تعليق

يعتبر مركز ضيافة الأطفال، بمثابة المشروع المثالي الذي يدعم الأسرة ويساعدها في الحصول على الراحة وتعزيز فرص التعليم غير التقليدي للأبناء.

وفي هذا السياق، كان لموقع “رواد الأعمال” هذا اللقاء مع الأستاذة زينب مليباري؛ المسؤولة عن مشروع “جنة الطفل القائد”، والتي كشفت عن كيفية انطلاقها إلى عالم ريادة الأعمال عن طريق مشروعها المبدع والمختلف الذي يستضيف الأطفال من عمر شهرين إلى 6سنوات.

عن كيفية الحصول على فكرة مشروع مركز ضيافة الأطفال، قالت زينب مليباري: “إن الأطفال أذكياء جدًا؛ حيث يحتاجون إلى تعليم مبتكر غير تقليدي؛ من شأنه أن يدعم حبهم للاكتشاف والتجربة وينمي مهاراتهم وشغفهم للعلم، ومن هنا كانت فكرة المشروع، الذي تم دعمه من قبل جهة حكومية”.

وأكدت أن المملكة العربية السعودية تدعم رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بشكل ممتاز، علمًا بأن الدعم يشمل أيضًا تقديم استشارات من قبل متخصصين في المجال.

وفيما يخص الخدمات التي يقدمها مركز “جنة الطفل القائد”، قالت: “نحن كأول مركز أطفال على مستوى الشرق الاوسط ندمج بين منهج المنتسوري العالمي ومنهج التفكر للذكاءات المتعددة، إضافة إلى أنشطة إثرائية وعلمية، وزومبا، والفنون. كما نقدم دورات متخصصة في صناعة وبرمجة الروبوت والحساب الذهني وصناعة الريزن وغيرها”.

وأوضحت أن طموحهم أن يكون مركزًا رائدًا في مجال تربية وتعليم الطفل، مؤكدة: “أنه تم افتتاح المركز أثناء جائحة كورونا “كوفيد 19?، بعد معرفة طرق الوقاية والاحترازات، إلى جانب توفير أجهزة التعقيم من خارج المملكة _ والحمد لله_ أثبتنا نجاح ذلك”.

اقرأ أيضًا:

دراسة جدوى مشروع ضيافة الأطفال.. تفاصيل

3 أفكار مشاريع صناعية ناجحة.. الطريق إلى الربح

أبرز الصناعات الواعدة في المملكة.. دعم جديد للاقتصاد الوطني

الرابط المختصر :
شاركها
Facebook
Twitter
Google +
LinkedIn
Pinterest"
شارك المقالة:
69 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook